شــــلة شقاوة شباب شبرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

good chat

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

من كفر مايكل جاكسون في موضوع "موت مايكل جاكسون" أرجوا الدخول

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

من كفر مايكل جاكسون في موضوع "موت مايكل جاكسون" أرجوا الدخول Empty
مُساهمةموضوع: من كفر مايكل جاكسون في موضوع "موت مايكل جاكسون" أرجوا الدخول   من كفر مايكل جاكسون في موضوع "موت مايكل جاكسون" أرجوا الدخول Emptyالإثنين يونيو 29, 2009 1:06 pm

السلام عليكم ورحمة الله

توفي مايكل جاكسون يوم الخميس ومن يوم الخميس لهذا اليوم وانا اقرأ ردود كثير منها (كافر إلى جهنم) (كافر ملحد) (مصيره جهنم وبئس المصير) ..... إلى آخره من الردود التكفيرية.مين حنا عشان نحكم عليه بالكفر او نحكم عليه انه مصيره جهنم... يا إخوان اتركوا مسألة التكفير والأمور هذه ما راح نستفيد شيء من وراها

ممكن تكون اشاعة "مايكل جاكسون مسلم" والله أعلم صحيحة وانتم نازلين فيه تكفير ,, أنا ما أقول ان مايكل مسلم ولا أقول ان مايكل كافر أنا أقول الله أعلم

لان سواء قلت عنه كافر أو مسلم ما راح استفيد من وراه أي شيء يا إخون لا تدخلون نفسكم في محل الشبهة قد يكون مايكل مسلم وخاصة إني أنا شفت بعيني بقناة تلفزيونية على اليوتيوب تقول انه اسلم -حسب ما فهمت لانها قناة اجنبية- والله اعلم وقرأت ان له أخ مسلم فليش اكفره

ما حد يعرف وش في بالنفوس فقد يكون مسلم –ان شاء الله-

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أيما امرئ قال لأخيه: كافر فقد باء بها أحدهما إن كان كما قال وإلا رجعت إليه" حديث صحيح

أبغاكم تتخيلون انه مسلم وكثير منكم نازلين فيه تكفير...!!

الله يهدي الجميع

يا اخوان مسألة التكفير خطيرة وخاصة ان طلع في اشاعات من فترة تقول ان مايكل اسلم

فلا تخلي كرهك له او كرهك للأغاني سببا للوقوع في الأعظم –إن كان مسلم والله اعلم-

يعني ما راح يزيد من عمرك شيء اذا قلت عنه كافر أو مسلم

وبعض الردود اللي قرأتها تقول (عقبال الباقيين) وقرأتها كثير

يا اخوي بدل ما تقول عقبال الباقيين قول (الله يهديهم او الله يهدي الجميع ) وليس ذلك على الله بعسير .. صدقني ما راح ينقص شيء من عمرك ادعوا لهم بالهداية ..

وفي الأخير انا ما قلت عنه مسلم ولا قلت عنه كافر انا اقول الله اعلم

ولا تعتقدون اني كتبت هذا الموضوع دفاعا عنه أو حبا له

انا ما كتبت هذا الموضوع إلا لبعضكم ممن تحمس بموته وبدأ يكفره ويقول جهنم مصيره وهو ممكن يكون مسلم والله اعلم

فاحذروا كل الحذر من التكفير

واللهم صلي وسلم على رسولك الكريم محمد صلى الله عليه وسلم

من كفر مايكل جاكسون في موضوع "موت مايكل جاكسون" أرجوا الدخول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جنازة ترفض الدخول الى المسجد للصلاة عليها ؛؛ قصة حقيقية ؛؛
» أنت همس"في خيالي !!